ملاحم في عجمان

0 11

يعد اللحم المفروم أحد أهم أنواع اللحوم التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص بشكل مستمر، والتي تدخل في عدد كبير من أنواع الأكلات المختلفة، والتي يتم شراؤها من محلات بيع اللحم المختلفة في جميع أنحاء مصر، والتي قد تكون غير صالحة وغير جيدة في بعض الحالات، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أفضل النصائح الهامة عند شراء اللحم المفروم من محلات الجزارة المختلفة لكي يتم التأكد من مدة جودتها.

ملحمة الاعتماد

ونجد أن هناك عدد من النصائح الهامة التي يجب أن يتم الالتزام بها عندما يتم التوجه إلى شراء اللحم المفروم من محلات الجزارة المختلفة ملحمة الاعتماد، حيث تتمثل أهم هذه النصائح المطلوبة فيما يلي.

  • من الضروري وزي أن يتم التوجه إلى شراء اللحم من أحد الأماكن الموثوق بها، وذلك لكي يتم التأكد من جودة اللحم الذي يتم شراؤه.
  • يجب التأكد كذلك من كون هذا اللحم مختوم وكذلك يكون نظيف.
  • يتم التأكد من العمل على فرم اللحم أمامك بشكل مباشر للتأكد منه.
  • كما يفضل أن يتم الابتعاد عن اللحوم المفرومة التي يكون لها لون أحمر قاتم.
  • كذلك من الضروري أن يتم الابتعاد بشكل تام عن شراء اللحوم المجمدة ومصنوعات اللحوم.

ملحمة الفرح

بادئ ذي بدء، لدى الجزار العديد من الخيارات ك ملحمة الفرح. نظرًا لأن متاجر البقالة تحاول حمل أكبر عدد ممكن من أنواع الطعام ، فإنها غالبًا ما تقصر مخزونها على أنواع قليلة من اللحوم في حفنة من القطع. ومع ذلك ، فإن الجزارين متخصصون في اللحوم ويتمتعون بحرية تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات. هل تحب لحم البقر ونخاع العظام وغالبًا ما يسهل العثور على العناصر المتخصصة مثل تلك في متجر الجزار. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من التخفيضات.

ملحمة

ميزة أخرى للشراء من ملحمة جزارة في روتشستر نيويورك هي أنه يسمح للمستهلكين بإجراء عمليات شراء مسؤولة للمجتمع المحلي. يساعد الشراء من جزار محلي بدلاً من سلسلة متاجر بقالة وطنية على تعزيز الاقتصاد المحلي، بينما يدعم أيضًا اللحوم التي يتم الحصول عليها من مصادر مسؤولة.

خدمة الزبائن

  1. للشراء المحلي فوائد عظيمة أخرى – فهو يسمح لك ببناء علاقة مع جزار الحي الذي تعيش فيه. إذا لم تكن متأكدًا من نوع القطع الأفضل لاحتياجاتك ، فيمكنك أن تطلب من موظفي المتجر ذوي الخبرة الحصول على بعض النصائح المفيدة. إذا كان لديك أي طلبات خاصة ، يمكن للجزار تقطيع اللحم بالطريقة التي تريدها.
  2. يتعرض الجزارون أيضًا لمخاطر جسدية مثل الضوضاء والبرد والاهتزاز والإصابات الجسدية ؛ والمخاطر المريحة مثل الإجهاد والعمل اليدوي والمتكرر مثل تعليق اللحوم وتقطيعها والمواقف المحرجة ورفع الأشياء الثقيلة. يمكن أن يؤدي هذا الأخير إلى اضطرابات العضلات والعظام (MSD) الناجمة عن تأثر العضلات والأوتار والأعصاب والمفاصل.
  3. تشمل MSDs هذه آلام الظهر وآلام الرقبة وانحباس الأعصاب والتهاب غمد الوتر والتهاب الجراب والإصبع الزناد. قد يتعرض الجزارون أيضًا لإصابات جسدية من جروح السكاكين والانزلاق والسقوط.

تطهير اللحوم

  • قد يتعرض العاملون في منشآت الذبح للمواد الكيميائية الخطرة مثل الأمونيا التي تستخدم في تعبئة اللحوم ، والكلور الذي يمكن إضافته إلى الماء لتطهير اللحوم وبيروكسيد الهيدروجين الذي يستخدم أحيانًا كمطهر. قد يؤدي التعرض إلى تهيج الحلق والعينين والأنف والجلد.
  • حروق من البقع العرضية ؛ وأعراض تنفسية. في دراسة أجريت في إبادان ، نيجيريا ، كانت المخاطر المهنية المتصورة التي أبلغ عنها الجزارون هي السكاكين والأبقار والعظام ، وكلها يمكن أن تسبب إصابات جسدية. كانت أكثر المشاكل الصحية انتشارًا هي آلام أسفل الظهر وآلام المفاصل وتهيج العين وإصابات السكاكين
  • يتعرض الجزارون في نيجيريا أيضًا للانبعاثات الناتجة عن حرق إطارات السيارات القديمة والتي تم الإبلاغ عنها في إحدى الدراسات باعتبارها الطريقة الأكثر شيوعًا المستخدمة في إزالة الفراء من الحيوانات. تم تحديد هذه الانبعاثات لاحتوائها على العديد من المواد السامة التي يمكن أن تسبب عواقب حادة ومزمنة بما في ذلك تهيج العين والجلد ، والاكتئاب العصبي المركزي ، فضلاً عن تفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي.
إقرأ ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرًا لك على التعليق