تعرف على افضل العاب بلاي ستيشن 4 – ننصحك بتجربتها !

كثير من الأشخاص الذين يقومون بشراء جهاز البلاي شتيشن 4 يبحثون عن العاب وذلك لأن العاب بلاي ستيشن 4 المرفقة مع الجهاز تعتبر قليلة وبعض منها قد لا ينال إعجاب الجميع، وهذا من أهم أسباب قيام الكثيرين بالبحث عن ألعاب عبر الإنترنت. هناك العديد من الألعاب التي يمكنك تحميلها عن طريق الإنترنت وسنتعرف على بعض منها التي تستحق التجربة بالفعل وذلك لما تحمله من خصائص ومميزات ونالت إعجاب الكثير من اللاعبين.

إقرأ أيضًا: مواصفات ومميزات وموعد نزول بلاي ستيشن 5

افضل العاب بلاي ستيشن 4

بالنسبة لـ العاب بلاي ستيشن 4 التي سنستعرضها يوجد منها أكثر من نوع، أي توجد ألعاب قتال وألعاب مغامرات وألعاب كرة قدم، ليس فقط نوع واحد وذلك لتناسب جميع الأذواق كما ان الألعاب التاليه تعتبر شائعة جدًا وهي الأكثر شهرة.

لعبة FIFA 2020

لعبة فيفا 2020

إذا سألت إصدقائك عن ما هي أفضل العاب كرة القدم فبتأكيد هناك من سيخبرك بهذه اللعبة وهي فيفا التي تعد من أشهر ألعاب كرة القدم في العالم. تتمتع اللعبة بواقعية كبيرة وستلاحظ هذا بنفسك عندما تقوم بتجربتها، كما أنها تعد أفضل لعبة كرة قدم أون لاين مقارنة بباقي الألعاب من نفس الفئة، وفيفا 2020 تدعم دقة تشغيل 4K وتقنية HDR مما يعني بأن الجودة ستكون عالية جداً.

لعبة PES 2020

لعبة بيس 2020

هذه اللعبة هي المنافس المباشر للعبة فيفا وتختلف عن فيفا في عدة أشياء أهمها بطبيعة الحال طريقة اللعب نفسها فلكل لعبة وطريقتها الخاصة، والفرق في اللعبة تختلف كذلك حيث أن فيفا تمتلك حقوق الطبع والنشر لفرقاء عديدة ما يجعل الشخصيات في بيس قليلة نوعاً ما مقارنة بفيفا ولكن تستطيع حل هذه المشكلة عن طريق تركيب باتشات بيس 2020. لعبة بيس مشهورة أيضاً بأنها الأفضل مقارنة بفيفا اذا كنت تريد اللعب بدون إنترنت.

لعبة Overwatch

لعبة اوفرواتش

تعتمد هذه اللعبة بشكل أساسي على العمل الجماعي حيث يتم توزيع اللاعبين فريقين كل فريق به ستة أعضاء، ويوجد ثلاثة أقسام وهم الهجوم والمدرع والدعم تختار القسم الذي تريده ثم تختار الشخصية التي تريدها. من الضرورة بأن يوجد في الفريق الذي تلعبه لاعب واحد على الأقل لديه مهارة أساسية لإستخدامها في أوقت خطر، وبعد نهاية كل مباراة سيتم إضافة نقاط لكل لاعب لرفع مستوياتهم والتي تعتمد على الفوز أو الهزيمة بطبيعة الحال وأيضاً طريقة اللعب نفسها وما هي الحركات والمهارات التي إستخدمها.

لعبة Call of Duty

لعبة كول اوف ديوتي

لعل هذه اللعبة قمت بتحميلها على هاتفك بالفعل.. لعبة كول اوف ديوتي هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في أواخر عام 2019 ومازالت الى يومنا هذا يلعبها آلاف من الناس حول العالم، وسبب نجاح اللعبة هو الواقعية الكبيرة التي تتمتع بها. تستطيع لعب اللعبة بدون إنترنت أو مع إنترنت ويفضل اللعب بالإنترنت لكي تكتسب خبرات من لاعبين حقيقين. هناك ما يسمي بالـ TTK، حيث عند لعبك للعبة يجب أن تهتم بالوقت الذي ستقضي فيه على العدو ويجب أيضاً أن تهتم بعدد الطلقات التي تستخدمها فلا تفرغ المخزون علي لا شيء.

عندما تختار اللعب المنفرد ( اللعب بدون إنترنت ) يوجد ثلاثة وضعيات للعب منها وضع Campaign الذي يعتمد على قصة وتستطيع من خلالها التعرف أكثر على اللعبة، وضع Nazi Zombies والذي تحاول فيه البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من هجوم الزومبي، وضع Spec Ops الذي به يقوم الشخص بعمل مهات بسيطة.

لعبة كول اوف ديوتي لها مُنافس مُباشر وهي لعبة ببجي

إذا كنت من الأشخاص الذين قد لعبوا اللعبة من قبل فتستطيع اللعب بأي وضع تريده، أما إذا كت تلعبها للمرة الأولي فيفضل بأن تلعب على وضع Campaign وإختيار المستوي السهل وعندما تري نفسك قد تتحسن شيئاً فشيئاً قم برفع المستوي، وبعد ذلك قم باللعب مع أشخاص حقيقين لتظهر مهاراتك.

إقرأ ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرًا لك على التعليق