fbpx

احصل على أفضل عروض أجهزة الألعاب الالكترونية خلال الـ بلاك فرايداي !

برزت العديد من مواقع بيع الألعاب الالكترونية “أون لاين” خلال السنوات الأخيرة مثل ببجي، خاصة في ظل الاقبال الكبير على ألعاب بلاي ستيشن والعاب كرة قدم وغيرها والتي يعشقها الأطفال والشباب أيضًا، كما أصبح من الصعب اختيار كمبيوتر أو جهاز لاب توب مناسب للألعاب حيث أنها تتطلب أجهزة ذات مواصفات خاصة مثل المعالج وسعة التخزين والبرامج التي يدعمها وغير ذلك.

وتزيد معدلات الاقبال على أجهزة الألعاب الالكترونية من المتاجر ومواقع التسوق الالكتروني خلال أيام الـ بلاك فرايداي لتصل إلى نفس معدلات الاقبال على الأزياء وحقائب سفر والأدوات المنزلية، خاصة على المنتجات العالمية مثل منتجات الألعاب من شركة Nintendo ومايكروسوفت وسوني للحصول على أفضل أجهزة الألعاب الحديثة، خاصة وأن دور هذه الأجهزة لم يعد يقتصر على الألعاب فقط بل يمكن للمستهلكين استخدام الأجهزة في مشاهدة المسلسلات والأفلام ومقاطع الفيديو.

ولتلبية رغبة الكثير من محبي اقتناء أحدث أجهزة الألعاب الالكترونية بأسعار أقل جمعنا لكم في هذا المقال أبرز المواقع الالكترونية التي تقدم خصومات على هذه الأجهزة خلال أيام الـ بلاك فرايداي .

موقع سوق دوت كومسوق دوت كوم

يعتبر موقع سوق دوت كوم هو رائد المواقع الالكترونية في الوطن العربي في تقديم الخصومات والتخفيضات الهائلة خلال أيام الـ بلاك فرايداي ، حيث تصل نسبة الخصومات على الموقع إلى 75% على العديد من المنتجات التي يعرضها.

ويوفر سوق كوم خصومات كبيرة على أجهزة الألعاب الالكترونية، حيث تصل نسبة الخصومات على أجهزة بلاي ستيشن كلاسيك من سوني إلى 50% خلال الجمعة السوداء، بينما تصل إلى 21% على جهاز بلاي ستيشن سوني 500 جيجابايت مع الحصول على مجموعة من ألعاب سوني محملة على الجهاز.

كما يقدم الموقع خصومات تتراوح من 10 إلى 60% على أجهزة الألعاب الالكترونية من مايكروسوفت، نينتيندو، بي في بي، بي في بي ستيشن، سيجا، اكس بوكس، كول بيبي، جي ام ايه، ايه تيك، تشوتشو، دودين، ريترو، كراش، ميني نيس، نفيديا، وي مان وغيرها من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع أجهزة الألعاب الالكترونية.

موقع جوميا

جوميا

كما يعتبر موقع جوميا من أكبر المواقع المنافسة لسوق دوت كوم وأمازون في الشرق الأوسط حيث يستحوذ الموقع على نسبة كبيرة من مبيعات التسوق الالكتروني والتي تتزايد بقوة خلال أيام الـ بلاك فرايداي ، حيث يوفر الموقع خصومات ضخمة على كافة المنتجات التي يعرضها والتي تلقى قبولًا جماهيريًا كبيرًا خلال هذه الأيام.

ويقدم موقع جوميا خصومات تبدء من 3% وتصل إلى أكثر من 70% على أجهزة الألعاب الالكترونية خلال الـ Black-Friday، خاصة أجهزة بلاى ستيشن، اكس بوكس، ألعاب الفيديو، ألعاب الكمبيوتر، سوني PSP، ويتميز الموقع بتقديم خدمة الشحن السريع لكافة المنتجات فضلاً عن اتاحة الدفع بأكثر من طريقة سواء من خلال الدفع عند الاستلام أو من خلال البطاقات الائتمانية فيزا أو ماستركارد أو حتى من خلال باي بال.

موقع نون

نون

يقدم موقع نون والذي أصبح منافسًا قويًا لكبرى مواقع التسوق الالكترونية مثل نون وجوميا خلال فترة قصيرة، حيث يقدم الموقع تخفيضات هائلة خلال موسم الـ بلاك فرايداي في جميع أنحاء الوطن العربي ودول الخليج.

ويوفر موقع نون دوت كوم أكثر من 9 آلاف لعبة إلكترونية معروضة على الموقع بخصومات تصل إلى 70% على هذه الألعاب خلال الجمعة السوداء، من خلال العديد من الماركات العالمية مثل سوني، مايكروسوفت، أوبيسوفت، كوشن إيتش، نينتندو، أكتيفجن، دبليو بي جيمز، ديكالاك، سكوير انيكس، لوجيتيك، أونيكوما، أبيجا، كابكوم، كونومي، ريزر، ناكون، دوبيسيغا، أسترو وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرًا لك على التعليق