fbpx

تحميل وجه محمد صلاح 2019 لبيس 2013 بأخر تحديث

0

نقدم اليوم لعشاق لعبة بيس إضافة وجه محمد صلاح 2019 لبيس 2013 لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في 2019 إلى بيس 2013. ويصل عدد عشاق لعبة بيس لعدد من ملايين اللاعبين حول العالم. الذين يلعبون اللعبة في العديد من المنصات، لعل أهمها منصتي الكمبيوتر الشخصي وكونسول البلايستيشن 4 والبلايستيشن 3. وأنتجت اللعبة شركة كونامي الشهيرة لتنافس بها لعبة فيفا التي تنتجها شركة EA Sports.

أما عن إضافة اليوم التي نقدمها لكم من خلال مقالنا، وهي إمكانية تحميل وجه محمد صلاح في عام 2019 إلى بيس 2013. وذلك في محاولة لجعل لعبة بيس أكثر واقعية، ولكي لا يشعر لاعبو بيس في النسخ القديمة بأنهم مفصولون عن الواقعية في اللعبة. حيث تسعى اللعبة دائما إلى فرض شيئًا من المظاهر الطبيعية لأشكل الملاعب واللاعبين والجمهور والمدربين والكرات وغيرها من العناصر. وبوجود إضافات كهذه أوغيرها من الإضافات تعطي الفرصة لنسخ بيس القديمة أن تحاكي النسخة الجديدة إلى حد ما.

وجه محمد صلاح 2019 لبيس 2013

وبعد تحميلك عزيزي القاريء لـ وجه محمد صلاح 2019 لبيس 2013، ستستمتع بوجود وجه نجمك المفضل بهيئته الحالية إلى بيس في إحدى إصداراتها القديمة. حيث سيتغير شكله من حيث شكل الشعر وملامح الوجه والإيماءات كذلك. حيث يظهر الشعر بالمظهر الكثيق المعروف لدى اللاعب، إضافة إلى شكل اللحية الملازمة لوجه محمد صلاح دائما وإيماءاته أثناء تفاعله مع المباراة في الهجمات الضائعة أو الأهداف وطريقة الإحتفال وغيرها من العناصر التي ستعيش من خلالها بيس 2019 في ثوب إصدار 2013.

  • إسم الملف : Salah by MohamedOsama.rar
  • حجم الملف : 3.3 ميجا بايت
  • مركز الرفع : فايل ابلود

وكما هو موضح في معلومات الملف، فهو صغير الحجم ويسهل تحميله، ويسهل كذلك تركيبه على بيس إصدار 2013. وكما ذكرت لك أيضا أن هذا الملف وجد خصيصا لعشاق النجم المصري محمد صلاح، ويريدون أن يروا وجهه الطبيعي هذا العام في لعبة بيس في إحدى نسخها القديمة التي مرت عليها أكثر من 6 سنوات.

تحميل وجه محمد صلاح 2019 لبيس 2013

لن يتطلب منك الأمر سوى بعض الثواني المعدودة من أجل تحميل الملف، قم بتحميله وأضف شيئا جديدا رائعا للعبتك المفضلة، وهو يعمل مع جميع باتشات بيس 2013.

  • صانع الوجه : محمد أسامة
إقرأ ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرًا لك على التعليق

موقع بي ان جيمز بيستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة تصفح الموقع، هل توافق على ذلك ؟ موافقإقرأ المزيد