الإعلان عن الداتا باك الرابع رسميًا من كونامي لـPES 2019 – تعرف على المميزات !

1 1٬170

إشترك للحصول على جديد الباتشات والإضافات والالعاب من موقع بي ان جيمز في إشعارات !

تقوم شركة كونامي كل عام كالمعتاد بإصدار لعبة جديدة في سلسلة العابها بيس Pro Evolution Soccer، حيث تقوم بإصدار نسختين من اللعبة، نسخة اساسية ونسخة Demo تجريبية مجانية، وقامت الشركة في اخر إصدار لها وهي PES 2019 بإصدار 3 نسخ وليس نسختين فقط كالمُعتاد، حيث أصدرت نسخة اساسية ونسخة تجريبية Demo ونسخة بيس 2019 لايت، وكالمعتاد ايضًا من شركة كونامي انها تقوم بإطلاق تحديثات مستمرة لفترةٍ ما لكل لعبة تقوم بإطلاقها وتُسمى Data Pack او الداتا باك.

وقامت شركة كونامي بإصدار 3 إصدارات من الداتا باك او التحديثات الرسمية للعبة بيس 2019، واخر هذه التحديثات هو Data Pack 3.0 لبيس 2019، وقامت الشركة في صباح اليوم الموافق 7 فبراير 2019 بالإعلان عن الداتا باك الرابع Data Pack 4.0 لبيس 2019 ايضًا، حيث قامت بالعديد والكثير من التحديثات والإضافات والتعديلات على اللعبة.

مميزات الداتا باك الرابع لبيس 2019

  • اضافة المزيد والكثير من اللاعبين الأساطير
  • اضافة ملعب سلتيك بارك وملعب إيبروكس
  • اضافة وتحديث اكثر من 40 طقم للكثير من الفرق
  • اخر إنتقالات للموسم الجديد لشهر فبراير 2019
  • اضافة احذية نايك وبوما واديدس وجوما وامبرو
  • اضافة وتحديث اكثر من 80 وجه جديد للكثير من اللاعبين
  • تحديث اوجه اللاعبين الـMini-Faces او الاوجه المُصغرة التي تظهر في الخُطط
  • والمزيد والكثير من الاضافات الاخرى والمميزات العديدة

الأساطير الجُدد في الداتا باك الرابع لبيس 2019

تم إضافة العديد من اللاعبين الاساطير Legend للداتا باك الرابع، ومنهم اللاعب الياباني “هيديتوشي ناكاتا” اعظم لاعبين اليابان المُعتزلين عالميًا، كما انه تم إضافة لاعب كوريا الجنوبية السابق اللاعب “بارك جي سونج” وتم تحديد مركزة الاساسي على خط الوسط، وهو من اقوى لاعبين كرة القدم في اسيا على الإطلاق، حتى الان وبعد إعتزالة لا يزال من اقوى لاعبين كوريا الجنوبية، وتم تلقيبه بـ”ثلاث رِئات” من المُشجعين والجماهير الخاصة به ومُحبينُه.

 

وتم إضافة هداف روما العالمي “توتي” أحد اقوى لاعبين كُرة القدم في جيلة، وهداف الفريق الإيطالي فريق روما، وتم إضافته رسميًا لأساطير لعبة بيس 2019، وسيتم إضافته فريق أرسنال المعروف بإسم “The Invincibles” قبل عام 2003 بالكامل الى اساطير بيس 2019، ومنهم روبير بيريز وفريدريك ليونبيرج وجيلبرتو سيلفا وسول كامبل، والمزيد من الاساطير الأخرى من نادي ارسنال، وسيتم إضافة اللاعب الفرنسي إيمانويل بوتي لاعب خط الوسط المُحترف الى اساطير لعبة بيس 2019 في التحديث القادم لـMy Club.

المزيد من الاضافات الموجوده في الداتا باك الرابع

اضافة ملعبين جُدد سلتيك بارك وإيبروكس للعبة، وتم تصميمها ونسخها من الواقع بشكل مُمتاز جدًا وواقعي جدًا للإستمتاع بتجربة لعب مُميزة، والملاعب شامله اماكن الجماهير والإعلانات Adboards والأرضيات واقعية والعشب او النجيلة بشكل مُمتاز جدًا وواقعي جدًا.

اضافة وتحديث اكثر من 40 طقم جديد للكثير من الفرق، والأطقم محدثة للموسم الجديد 2018-2019 بتاريخ إصدار الداتا باك الرابع وهو 7-2-2019، وتم إضافة احدث الاطقم لـ40 فرقة جديدة ومنتخب جديد منها ارسنال وليفربول ومنتخب ايس لاند وفرق ومُنتخبات اخرى عديدة.

تحديث الدوري التايلاندي بالكامل من اوجه واطقم ومجموعاته وإنتقالات فِرقة للموسم الجديد 2018-2019، وتم إضافة الكثير من الكور والاحذية الجديدة والمحدثة للموسم الجديد، وتم إضافة احذية من بوما واديدس ونايك وجوما وامبرو، وتم إضافة الكور الرسمية للدوري الفرنسي والدوري الصيني ايضًا للعبة.

تم تحديث ايضًا اكثر من 80 وجه للاعبين من جميع الفرق والدوريات بأحدث الاوجه وقصات الشعر 2018-2019، وتم تحديث الـMini Faces او الاوجه المُصغرة في الخُطط والتشكيلات بشكل مُطابق للأوجه الرسمية الموجوده في الداخل لجميع اللاعبين.

إقرأ ايضا
تعليق 1
  1. […] قامت شركة كونامي بإطلاق تحديثات مستمره لبيس 2017، وجاء داتا باك 4.0 لبيس 2019 بمميزات وتحديثات […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرًا لك على التعليق

موقع بي ان جيمز بيستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة تصفح الموقع، هل توافق على ذلك ؟ موافقإقرأ المزيد