هل تصمد الهواتف المستعملة امام الالعاب الحديثة ؟!

كثير من الناس ليس لديها المال لكي تحصل على هواتف قوية من شركات مثل سامسونج او الهواتف الرائده من شاومي على سبيل المثال، لذلك يلجأ البعض الى شراء موبايلات مستعملة ، وهناك بعض الناس التي ترغب في لعب أقوي الألعاب ولهذا يقومون بشراء هواتف قديمة مستعملة كانت بسعر غالي وقت إطلاقها.

لكن مع وقت نزول الإصدارات الحديثة وكذلك الإستعمال فهذا يجعل الشخص قادر على شراء الهاتف بسعر رخيص نسبياً، وقد يطرح منكم البعض هل اذا كان الهاتف مر عليه وقت طويل من إصداره لنقل مثلًا Galaxy S8 فهل يمكنه تشغيل الألعاب على أعلي جرافيكس للألعاب اليوم ؟ .. بدون الذهاب الى دكان او محل متخصص في الهواتف، سأجاوبك عن هذا السؤال اليوم في موقع بي ان جيمز من خلال هذا المقال !

إقرأ أيضًا: نصائح لاختيار هاتف مناسب للألعاب – افضل موبايل للألعاب 2020

هل تصمد الهواتف المستعملة امام الالعاب الحديثة

هل تصمد الهواتف المستعملة امام الالعاب الحديثة

في الواقع يعتمد هذا الأمر بشكل كبير على اللعبة نفسها، فعلى سبيل المثال وقت إطلاق Galaxy S8 كان يمتلك معالج يدعي Snapdragon 835 وكان من أحد أقوي المعالجات التي تستطيع تشغيل الألعاب على أعلي إعدادات.

ولكن بعد ذلك ظهرت ألعاب مثل ببجي موبايل وكول اوف ديوتي اللتان تتطلبان موارد أكثر لكي تستطيع تشغيل اللعبة على أعلي إعدادات، هذا لا يمنع بأن اللعبة لن تشتغل علي الهاتف ولكن نحن نتحدث هنا عن أعلي إعدادات للعبة.

فالجواب هل يستطيع هاتف فلاج شيب مستعمل قديم كهاتف Galaxy S8 تشغيل الألعاب القوية على المدي الطويل والتي تتطلب كرت جرافيكس عالي؟ الإجابة نعم .. يستطيع تشغيلها، ولكن ليس بالأداء الذي تتوقعه.

إقرأ ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرًا لك على التعليق